الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جميلة عوض تنتهي من تصوير مشاهد "لازم أعيش"

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 03:00 م
لازم أعيش
لازم أعيش

أنتهت الفنانة جميلة عوض،من تصوير مشاهدها الأخيرة في حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، لينتهي تصوير المشاهد الأخيرة من العمل بلأمس ‏الأثنين، ويقوم ببطولة العمل كلاً من جميلة عوض وأحمد خالد صالح ونجلاء بدر، والعمل من تأليف نجلاء ‏الحدينى، وإخراج مريم أحمدى، وتعرض حالياً الحكاية السادسة "لازم أعيش".
‏ 
وعرض من المسلسل 5 حكايات هم "بنات موسى"، والذي قامت ببطولته الفنانة وفاء عامر، و"سنين ‏وعدت" بطولة الفنانة أروى جودة، و"أمل حياتي" لطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى ‏عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، ومن المقرر عرض الحكاية السابعة والتي تحمل عنوان"ربع ‏قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور، عقب الانتهاء من عرض "لازم أعيش"، حيث من المقرر بدء تصوير ‏مشاهد "ربع قيراط" بعد يومين. 
‏ 
وفي سياق متصل، صرحت جميلة عوض أنها فور بدء عرض "لازم أعيش"، تلقت العديد من الرسائل من ‏مصابات بمرض البهاق، قائلة: "جالي رسائل كتيرة من مصابات بالبهاق وقالولي نفس المشاعر اللى بنحس ‏بيها لما بنبص في المراية".

وتابعت: "الميكب كان تحدي صعب كان يومياً يستغرق سبع ساعات لحنكة ‏الدور وده دور طارق مصطفى والميكب كان صعب جداً لأني بمثل دور فتاة مصابة بالبهاق فطول وقت ‏الإعداد للميكب كان حد ماسك إيدي وحد ماسك وشي عشان يعمله كويس".‏