الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رشوان توفيق يعلن تعافيه من فيروس كورونا عبر "مصر تايمز"

الخميس 03/فبراير/2022 - 03:08 م
الفنان القدير رشوان
الفنان القدير رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق، تطورات حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، حيث أنها المرة الثانية التي يصاب فيها بالفيروس.

وقال رشوان توفيق، في تصريحات صحفية لـ"مصر تايمز"، أنه تعافي من الفيروس بفضل الله تعالى، موجها الشكر لكل من سأل عليه، مضيفا: "انا الحمد لله بخير ولكن قاعد في البيت خايف من البرد".

وتابع: "الناس بتسأل دايما عليا وشكرا لحبكم الكبير ده اللي باين وانا بطمن كل الناس اني عديت منها بسلام وحالتي مستقرة".

وكان رشوان توفيق، قد أعلن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، إصابته بكورونا، وتابع: "الندوة كان بها الأستاذة مديحة حمدى وأحمد ماهر.. وفى اليوم التالى شعرت ببعض التعب وعندما سمعت بخبر إصابة مديحة حمدى قامت أبنتى بعمل تحليل دم لى وتبين إصابتى بكورونا".

وكان "مصر تايمز" قد أجرى  بثًا مباشرًا مع هشام البغدادي المحامي، في أعقاب جلسة نظر الدعوى التي أقامتها آية رشوان توفيق ضد والدها أمام الدائرة 3 مدنى.

وقال هشام البغدادي المحامي، دفاع الفنان رشوان توفيق، إن الفنان كل أمنيته هو رجوع ابنته له وتنازلها عن القضايا المقدمة ضده، متابعًا: "الفنان كل اللي بيطالب بيه وأمنيته الوحيدة هي عايز عيالي يرجعولي مش أكتر".

 
وفي سياق متصل، قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الاثنين، تأجيل الدعوى التي أقامتها آية رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها، إلى جلسة 14 فبراير؛ للمستندات.

وعبر الفنان رشوان توفيق، عن سعاته بما اكتشفه من حب الناس له ومساندته بعد أزمته الأخيرة مع ابنته الصغرى التي وصلت إلى ساحة القضاء.
 
وقال رشوان توفيق لـ"مصر تايمز"، أنه حزين بسبب مافعلته ابنته الصغرى التى رفعت عليه قضايا بسبب الميراث، ولكن في نفس الوقت سعيد بما اكتشفه من حب الناس له، كما أنه واثق في القانون.

واحتفل الفنان رشوان توفيق أمس بعامه الـ89، حيث ولد في مثل هذا اليوم 2 فبراير عام 1933، وهو أحد الممثلين الكبار الذين برزوا في العديد من الأدوار المهمة وخاصة في التليفزيون والمسرح.

وتخرج رشوان توفيق في معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتليفزيون منذ إنشائه حيث عمل مدير استديو ثم مساعد للمخرج كمال أبو العلا في برنامج "من الجاني؟".