الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقي غريب: بكاري جاساما لن يغامر بمستقبله في مباراة مصر والكاميرون

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 10:42 م
شوقي غريب
شوقي غريب

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه لا يشعر بالقلق من اختيار الحكم بكاري جاساما لإدارة المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والكاميرون غداً الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، موضحًا أن أداء المنتخب يتطور من مباراة لأخرى خلال البطولة.

وأضاف شوقي غريب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن منتخب الكاميرون يلعب بـ 2 مهاجمين ولذلك يجب إيقاف خطورتهم.

وأشار إلى أن الكاميرون لديه مشكلة فى خط الدفاع " قلب الدفاع مشكلة كبيرة ولابد من استغلالها فى الكاميرون" ولكن لديه ميزة فى الهجوم ولذلك على لاعبي المنتخب استغلال ذلك لتحقيق الفوز.

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب أصبح هدفهم تحقيق البطولة، وأن لاعبي المنتخب لديهم لياقة بدنية قوية، و اللعب لـ 120 دقيقة و 130 بـ الوقت الإضافي اثبتت أن المنتخب قوي.

وأكد أن المدير الفنى للمنتخب كيروش يقرأ المباراة فنيًا بشكل جيد، ويستطيع قلب المباراة فى أى وقت ولديه حلول كثيرة، وأن قائد المنتخب محمد صلاح له تأثير كبير فى المباريات و قادر على توجيه زملائه لتنفيذ تعليمات كيروش، وصلاح دائمًا يتحدث بشكل إيجابي لصالح الكرة المصرية.

وتحدث عن غياب أحمد حجازي، وقال إنه يجب أن يكون هناك البديل القوي، لآن حجازي لاعب كبير ومميز، وكشف أنه غير خائف من حكم الغد، مشيرًا إلى أنه مرشح لإدارة مباريات بطولة كأس العالم 2022 ي قطر، ولذلك لن يغامر بمستقبله، ومشاركته فى كأس العالم.