الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طباخ إيطالي يكشف تفاصيل حياة رونالدو في فترة كورونا

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 02:25 م
مصر تايمز

أعلن ديفيد فويري، رئيس الطهاة بأحد المطاعم بإيطاليا، عن تفاصيل حول حياة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس والمنتخب البرتغالي.

وأستقبل الدون ديفيد بمنزله، ليعد له الطعام في فترة حظر التجوال في تورينو، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وجاء ذلك في حوار مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

وقال فويري: " لفترة من الوقت كنت أطبخ مباشرة في مطعم كريستيانو، في ديسمبر 2018، كان يوما يستحيل نسيانه وكأنه في فيلم، بينما كنت في المنزل أستعد للعمل المسائى، تلقيت مكالمة هاتفية لم أتوقعها أبدًا".

وأضاف: "أتصل بي شخص لحجز طاولة من ثلاثة أشخاص، وكان كريستيانو رونالدو، قلت له على الفور نعم، لكنني فكرت بعد ذلك وقلت والآن ماذا أفعل؟ كنت أعلم أن المكان كان ممتلئًا بالفعل، ولكننى استعرت طاولة من مطعم قريب ووضعتها في زاوية، وصل كريستيانو وجورجينا وابنهما فيالساعة الثامنة مساًء، وقلت لنفسي: ماذا الآن؟".

وتابع: "عندما دخل كريستيانو للمطعم بقى العملاء عاجزين عن الكلام، ولم يعد أحد يتحدث، وفوق كل شيء لم يعد أحد يريد النهوض بعد الآن، فقد تم أسرهم بواسطة الدون لذلك جعلت كريستيانو يجلس على طاولة الطوارئ ، لكن الوقت مضى ولم ينهض أحد".

وأكمل: "كريستيانو لم يرمش بجفنه وجورجينا وابنها مثله، في تلك المرحلة أدركت أن رونالدو على الرغم من كونه نجمًا عالميًا وأفضل لاعب في العالم، هو أولاً وقبل كل شيء فتى لائق ومتواضع، يمكنني أن أؤكد لكم أنني رأيت أشخاصًا أقل شهرة منه يغادرون بعد خمس دقائق ، وبغطرسة في مثل هذه المواقف".

وأكد صاحب المطعم: "بقى الدون على طاولته لمدة أربعين دقيقة تقريبًا، لكن يمكنك أن ترى أنه وجد نفسه مستمتعًا، بعد أربعة أيام عاد مرة أخرى ومنذ ذلك الحين بدأ يأتي في المتوسط مرة واحدة في الأسبوع ووكيله خورخي مينديز".