الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كمونة: محمد صلاح "جوهرة".. ومفيش حاجة في كرة القدم اسمها "حرب"

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 09:26 م
سمير كمونة
سمير كمونة

قال سمير كمونة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إن الجميع يجب أن يقف خلف المنتخب، وأن الجميع مطالب بتشجيع لاعبي المنتخب للوصول للمباراة النهائية، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن مباراة المنتخب أمام الكاميرون قوية، و أن لاعبي الكاميرون محترفين، ولديهم لاعبيين حقق أهداف فى البطولة.

وأشار إلى أن شخصية لاعبي المنتخب عادت مرة أخرى، والجميع شاهد المنتخب أمام كوت ديفوار والمغرب، فاللاعبين باتوا يمتلكون شخصية قوية وقادرون على حسم البطولة، ولفت إلى أن مباراة الكاميرون صعبة لكونها فى أرض الكاميرون وهناك جماهير ستشجع الكاميرون، ولكن المنتخب يمتلك نجوم كبار.

وأعترض سمير كمونة على تصريحات ايتو الذى وصف المباراة بالحرب، وقال إن كلمة حرب غير موجودة فى عالم كرة القدم، وكشف أنه توقع منذ البداية أن يحصل المنتخب على البطولة، وبفضل الله سنحصل على البطولة وسنفوز على الكاميرون غدًا، وتمنى أن يكون الحكم غدًا عادلا، حتى يحقق المنتخب الفوز بالبطولة.

وطالب سمير كمونة الجميع بالحفاظ على محمد صلاح، معلقًا "صلاح جوهرة" وعلينا الحفاظ عليها، ولا يجب أن يتم الهجوم عليه، وسيسجل هدف غدًا في شباك منتخب الكاميرون.