الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جالطة سراي يتعاقد مع جوميز ويهدد مصطفى محمد

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 02:56 م
بافتيمبي جوميز
بافتيمبي جوميز

أعلن نادي جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، اليوم الأربعاء، عودة الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي السابق إلى صفوف الفريق.

ولم يكشف نادي جالطة سراي عبر موقعه الرسمي عن مدة التعاقد، إلا أن تقارير صحفية تركية ذكرت في وقت سابق، أن مدة التعاقد ستكون لمدة موسم ونصف.

جوميز كان تألق بقوة عندما لعب موسم واحد مع جالطة سراي في 2017-2018 وتمكن من تسجيل 32 هدفًا في 40 لقاء، قبل أن يلعب في صفوف الهلال السعودي لمدة 3 سنوات ونصف، وربما يهدد انضمام جوميز مستقبل النجم المصري مصطفى محمد في الصيف المقبل.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن حالة من الإحباط تسيطر على إدارة نادي جالطة سراي التركي، جراء المستويات المتواضعة التي يظهر عليها مصطفى محمد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقالت صحيفة "aksam"، أن صيام مصطفى محمد عن التسجيل على مدار المباريات خاضها مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب عدم تطور مستواه، أصاب إدارة جالطة سراي بحالة من خيبة الأمل، لاسيما وأنها كانت تعول على تألق اللاعب في البطولة القارية لرفع قيمته التسويقية في سوق الانتقالات، وبيعه بأعلى سعر للأندية الراغبة في ضمه.