السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: مدرب الرجاء بيحاول يشحن لاعبيه لكن أثق في اللاعبين الكبار

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 01:54 م
مصر تايمز

دعم أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، الفارس الأبيض قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، غدًا ضمن منافسات "إياب" الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب ميدو عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": " إن شاء الله ربنا بكره مع الزمالك، مدرب الرجاء بيحاول إنه يشحن لاعبيه نفسيًا من خلال تصريحاته بداية من مؤتمر الذهاب وتركيز حديثه عن أخطاء الحكم وبأن فريقه كان الأفضل وصولًا بحديثه منذ وصوله الى القاهرة بأن فريقه جاء إلى القاهرة من أجل عمل ريمونتادا تاريخية".

وأضاف:" فريق الرجاء فريق جيد ولكن لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في المباراة الأولى، كان استحواذهم معظمه سلبي وفي كل مرة وصلت الكرة إلى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولوا الحصول على ضربة جزاء بدلا من محاولة إحراز هدف، كان تركيزهم منصب على المطالبه بضربة جزاء".

وتابع:" أثق في اللاعبين الكبار داخل الفريق بأنهم سيكونوا على قدر المسؤولية وهيلعبوا مباراة كبيرة إن شاء الله، نفسي النهائي إن شاء الله يكون الزمالك والأهلي، هيبقى ماتش حلو أول مره الفريقين يلاعبوا بعض في النهائي حاجة ممكن ماتتكرش تاني في عمرنا".

ويكفي الزمالك التعادل السلبي في مباراة الإياب من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر الجاري ومواجهة الأهلي، بعدما تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بهدف دون مقابل، بينما يحتاج الرجاء البيضاوي للفوز بهدفين دون مقابل.

وضمن الأهلي البطاقة الأولى من طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الإطاحة بالوداد المغربي من نصف النهائي، وفي انتظار الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي.