الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مخرج فيلم "حامل اللقب" يكشف سر إختيار دينا الشربيني في العمل

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 12:20 ص
مصر تايمز

كشف هشام فتحي  مخرج فيلم " حامل اللقب" أن عن رقصة فيلم "حامل اللقب" لم تكن   ضمن السيناريو   السيناريو.. ولميس الحديدي تفاجئه: أنت رقصت مع مراتك!

وعن سر إختياره للفنانة دينا الشربيني قال : إشتغلنا مع بعض في " خلصانة بشياكة "   وبحب شغلها في الكوميدي  لان إحساسها كويس   مش بتعمل مجهود عشان تضحك الناس.. وهشام ماجد كدة برضو، ومش بيجروا ولا الإفيه والموقف هو اللي بيبني الموقف الكوميدي."

موضحاً  في  لقاء  خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" أن فيلم "حامل اللقب" أول أفلامي لكن عمل مع المخرج  خالد يوسف، وقدم إخراج  أغنيتي    "أنا ابن مصر" و"بشرة خير" وأخرجت برنامج "الفرنجة".
 ولفت إلى  أن الافلام التي عمل فيها كمساعد  مخرج  يعتبرها ضمن أعماله قائلاً : " حتى في الأفلام اللي كنت بساعد فيها كنت بعتبرها أفلامي ومبسوط بالفيلم الجديد ومستني رد فعل الجمهور"
من جانبه    ذكر الفنان محمد سلام أن " إسكريبت " حامل اللقب   ولم يحتج    لتعديلات  قائلاً : " كان حلو جداً ":  .
وكشف سلام  أنه لازال لم يخرج من شخصية  " هجرس " التي قدمها في الكبير   قائلاً : " الناس بتحبه  جداً   ولسه فيه جزء سادس  "

كشف  في  لقاء  خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"
 أنه في فيلم ماما   حامل تقدم بإععتذار  للفنانة ليلى علوي  برفقة  صديقه حمدي المرغني  لانهم قاموا بدور الابناء في الفيلم  
فيلم هو “حامل اللقب” الذي يبدأ عرضه بداية من الغد، وسيقام له هو الأخر عرض خاص في أحد السينمات بحضور أبطاله، كما أنه سيكون متاح بالسينمات للجمهور في نفس وقت العرض الخاص.

 و تدور أحداث الفيلم حول “يحيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك”، التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بحدوث الأمر في الوقت الغير مناسب، وهو فيجدان أنفسهما في مواجهة موقف صعب ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

الفيلم يشارك في بطولته عدد من الفنانين على رأسهم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، مع ضيوف الشرف محمد ثروت، محمد كيلاني وعماد رشاد، من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.