الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: أحمد مجاهد قال أغبى تصريح إعلامي في السنوات الأخيرة

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 11:18 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، بتقديم إعتذار علني إلى النادي الأهلي وجماهيره وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي بالنادي، بعد تصريحه الشهير.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، "لازم أحمد مجاهد يطلع يعتذر للنادي الأهلي وجمهوره لأن عنده قلة خبرة واتورط في تصريحه، أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق صرح عندما كان رئيسا للجبلاية بتصريحات تطمئن جمهور الأهلي بأن الأهلي سيلعب كامل نجومه في مونديال الأندية، والأهلي وقتها أكد على تصريحات مجاهد بإصدار بيان رسمي ليؤكد على تصريحات مجاهد، وقلت ساعتها أن البيان ده كان ضربة معلم".

وأضاف: "الأهلي لن يلعب بكامل نجومه مثلما قلت، ولابد من اعتذار أحمد مجاهد للنادي الأهلي وجمهور النادي الأهلي وكذلك موسيماني مدرب الأهلي، أرى أن أحمد مجاهد ورط نفسه بتصريحاته بشأن تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية وأمم إفريقيا، وأرى أن ذلك بسبب قلة خبراته في التعامل مع الإعلام، مش أي حد يبقى ريس، ممكن تبقى داري ناجح لكن متنفعش تبقى ريس". .

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، المسؤولية تؤكد أن مجاهد يجب أن يعتذر عن تصريحاته السابقة، لابد من أن يقول أنا أسف ويعترف بأنه ورط الأهلي بتلك التصريحات، وأرى أن تصريح مجاهد الشهير ليس كل ما يعرف يقال هو أغبى تصريح شهدته الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، كان أغبى تصريح إعلامي لا أتهم الشخص نفسه بأنه غبي، ولكن التصريح نفسه كان غبياً".