السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: مراقب مباراة مصر والمغرب كتب حاجات ضدنا محصلتش

الإثنين 31/يناير/2022 - 11:46 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

حذر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، من تعرض منتخب مصر لعقوبات من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مواجهة الكاميرون الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، "عندي مصادر من الكاف قالت أن مراقب مباراة مصر والمغرب كتب حاجات محصلتش، وأنا بخاطب مسؤولي اتحاد الكرة لازم يتم التحضير مع هاني أبو ريدة".

وأضاف، "مراقب ماتش مصر والمغرب كتب كلام مش حقيقي عن المنتخب بعد المشادة مش حقيقي، عندي مصادر جوه الاتحاد الأفريقي قالولي لازم هاني أبو ريدة يتدخل زي ما المغرب عندها فوزي لقجع، لو مخدناش احتياطتنا من الكلام اللي اتكتب أنا بقولكم هتحصل مشكلة".

من ناحية أخرى، ال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "خضع وائل جمعة مدير منتخب مصر للتحقيق اليوم الاثنين من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون على خلفية الأحداث المؤسفة بين منتخبي مصر والمغرب في الممر المؤدي لغرف الملابس عقب انتهاء مباراة الأمس".

وواصل: "كشف مصدر في اتحاد الكرة، أن التحقيقات أغلقت اليوم ومن المقرر اصدار قرارات غداً بشأن المنتخبين، بعد الأحداث التي تم خلالها الاعتداء على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عقب مباراة الفريقين أمس في ربع نهائي أمم أفريقيا".

وأكمل: "نشبت مشادات بين لاعبى المنتخبين بعد الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا للاشتباكات بين لاعبي الفريقين، واتهم فيها عدد من لاعبي المنتخبين على راسهم محمود جاد الذي قدم منتخب مصر دليل براءته بتواجده في كشف المنشطات".