الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يفاضل بين 4 حكام لإدارة مباراة مصر والكاميرون

الإثنين 31/يناير/2022 - 08:28 م
بكاري جاساما
بكاري جاساما

يفاضل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بين 4 حكام لإدارة المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والكاميرون، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

ولم يستقر "كاف" حتى الأن عما إذا كان الحكم الذي سيدير مباراة مصر والكاميرون من داخل القارة السمراء، ويفاضل في هذا الشأن بين الجامبي بكاري جاساما، وباملاك تيسيما الاثيوبي، وفيكتور جوميز الجنوب افريقي، أما في حال الإستعانة بحكم أجنبي من خارج القارة السمراء فسيكون ماريو إسكوبار من جواتيمالا هو المرشح الأوفر حظاً لإدارة المباراة.

من ناحية أخرى، وجه صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، رسالة تحفيزية إلى لاعبي منتخب بلاده قبل مواجهة مصر، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال صامويل إيتو، "لدينا هدف محدد منذ بداية البطولة وكل ما حدث رائع حتى الآن ولكنه يتوقف على مباراة الخميس"، مضيفاً، "لا يجب أن نترك فرصة التتويج تضيع وأعدكم بزيادة المكافآت"

وأكمل رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم: "لدينا هدف يجب تحقيقه الآن، كل ما فعلتموه في السابق يتوقف على ما سيحدث يوم الخميس، استعدوا لانها ستكون حرب".