الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل أول مكالمة بين تريزيجيه ومدرب باشاك شهير بعد تألقه مع المنتخب

الإثنين 31/يناير/2022 - 08:14 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أكد محمد حسن شقيق محمود تريزيجيه عن تفضيله شقيقه للانتقال إلى فريق باشاك شهير التركي عن اندية في الدوري الانجليزي وأندية دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"

وقال شقيق تريزيجيه في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا اف ام": "تريزيجيه فضل الانتقال لباشاك شهير بسبب رغبتهم في التعاقد معه منذ تواجده في الدوري التركي"، مضيفاً، "تريزيجيه يرغب خلال الـ3 شهور في تجهيزه نفسه من أجل العودة مجدداً لمستواه الطبيعي".

وتابع: "إمري المدير الفني لفريق لباشاك شهير تحدث مع تريزيجيه صباح اليوم وقال له سعيد بتسجيلك هدف الفوز وكان نفسي تتواجد معنا الان لكن منتخب بلدك أهم".

واستكمل، "تريزيجيه منذ 9 شهور في بداية اصابته كان لا يستطيع الوقف على قدميه كنت معه خلال فترة التأهيل لحظة بلحظة، خلال فترة التأهيل تريزيجيه قال للمسئولين عن تأهيله في نادي أستون فيلا الانجليزي هدفي التواجد في شهر يناير مع منتخب مصر لا انظر لأي شيء أخر".

وتابع: "جهاز التأهيل في استون فيلا كان عندهم استغراب من حديثه عن ذلك لكنه في النهاية تحقق حلمه"، وعن احتفاله رد قائلا:" تريزيجيه كان مضغوط نفسيا خلال الفترة الاخيرة بسبب السوشيال ميديا ولكنه لم يقصد الإساءة لأي شخص".