الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيتو لـ"لاعبي الكاميرون" قبل مواجهة مصر: "استعدوا للحرب"

الإثنين 31/يناير/2022 - 08:03 م
صامويل ايتو
صامويل ايتو

وجه صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، رسالة تحفيزية إلى لاعبي منتخب بلاده قبل مواجهة مصر، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال صامويل إيتو، "لدينا هدف محدد منذ بداية البطولة وكل ما حدث رائع حتى الآن ولكنه يتوقف على مباراة الخميس"، مضيفاً، "لا يجب أن نترك فرصة التتويج تضيع وأعدكم بزيادة المكافآت"

وأكمل رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم: "لدينا هدف يجب تحقيقه الآن، كل ما فعلتموه في السابق يتوقف على ما سيحدث يوم الخميس، استعدوا لانها ستكون حرب".

من ناحية أخرى، تسيطر حالة من القلق الشديد في معسكر منتخب مصر، بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فتح تحقيق في الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة مصر والمغرب التي أقيمت مساء أمس، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2 - 1.

ويخشى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش والجماهير أن يستخدم "الكاف"، واللجنة المنظمة للبطولة، الأحداث التي شهدتها غرف خلع الملابس ذريعة جديدة لاتخاذ إجراءات تخدم مصلحة منتخب الكاميرون في مباراة المربع الذهبي المقرر لها الخميس المقبل.

واشتبك عدد من لاعبي المنتخبين في الممر المؤدي إلى غرف الملابس بعد نهاية المباراة التي انتهت بتأهل الفراعنة للدور نصف النهائي بينما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن محمود جاد الحارس الرابع لمنتخب مصر، تورط في مشادة حادة مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي "الكاف".

وقد يكون حارس مرمى منتخب مصر مهددًا بالإيقاف، نتيجة مشادته مع نائب رئيس الكاف، وهو ما يزيد أزمة هذا المركز في صفوف الفراعنة في ظل إصابة الثنائي محمد الشناوي ومحمد أبوجبل.