الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني: صلاح لاعب استثنائي.. وسعداء بما قدمناه أمام المغرب

الأحد 30/يناير/2022 - 10:41 م
محمد النني
محمد النني

أبدى محمد النني، نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، سعادته بالتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعد الفوز الذي تحقق على المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وقال محمد النني في تصريحات ما بعد المباراة، "سعداء جداً بما قدمنا، كانت مباراة صعبة، ورد الفعل إيجابي، والتأهل إنجاز مميز، كنا على دراية تامة بإمكانياتنا، وتطرقنا قبل المباراة للسيناريوهات المحتملة، ومنها قبول هدف وكيفية الرجوع".

وأضاف، "محمد صلاح لاعب استثنائي، من أفضل لاعبي العالم، ومواجهة الكاميرون في قبل النهائي ستكون صعبة، لكننا منتخب كبير، ولكل حادث حديث".

وحقق منتخب مصر رقماً قياسياً في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعدما صعد للدور نصف النهائي بعدما تغلب على منتخب المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وصعد منتخب مصر للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الـ16 في تاريخه وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر في القارة السمراء.