الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

ياسر أيوب: الفرحة دخلت قلوبنا.. وأتوقع فوز منتخب مصر ببطولة إفريقيا

الأحد 30/يناير/2022 - 08:53 م
ياسر أيوب
ياسر أيوب

هنأ الناقد الرياضي ياسر أيوب، المنتخب المصري بعد تأهله للدور قبل النهائي في بطولة إفريقيا، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2/1، مشيرا إلى أن محمد وصلاح ورفاقه قدموا مباراة جيدة، واستطاعوا إدخال الفرحة في قلوب المصريين.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "كنا متماسكين نفسيا وفي روح جميلة في مباراة كوتيفوار، والنهاردة استمرت الروح، ولعبنا وكسبنا المغرب، والجمهور المصري استعاد الثقة النهاردة في المنتخب، رغم أن التشكيك وصل في المنتخب لدرجة كبيرة، وفي أداء محمد صلاح، والبعض قال إنه مش بيلعب في المنتخب زي ليفربول".

ولفت ياسر أيوب، إلى أن أداءالتحكيم في مباراة مصر والمغرب كان سيء في فترات كثيرة من المباراة، ولكن للأسف لاعبي المنتخب لا يجيدوا التمثيل على الحكم مثلما يفعل لاعبي المغرب طول المباراة، متابعا: "مش بنعرف نحتج كمان بشكل كويس، ولو الحكم كان شرس كان طرد لاعبين من المنتخب المصري".

وواصل: "لاعبين كتير من المغرب خدت ضربات حرة مش حقيقية لكن عرفوا يضحكوا على الحكم، وتوقعاتي في النهاية فوز المنتخب المصري ببطولة إفريقيا".

يشار إلى أن منتخب مصر تأهل إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فوزه على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

 انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.