الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

الأحد 30/يناير/2022 - 08:45 م
مصر تايمز

ضرب منتخب مصر موعداً نارياَ في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا مع منتخب الكاميرون "صاحب الأرض"، وذلك بعدما تغلب على منتخب المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 

بادر منتخب المغرب بالتسجيل عن طريق سفيان بوفال في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، وتعادل محمد صلاح لمنتخب مصر في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 100 بالوقت الإضافي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

تنطلق مباراة مصر والكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الخميس الموافق 3 فبراير المقبل، وستكون المباراة منقولة على الهواء مباشرة بشكل حصري عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 وbeIN SPORTS MAX 2.

من ناحية أخرى، أنهى محمود حسن تريزيجيه صياماً طويلاً مع منتخب مصر، بعدما سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياًَ في الكاميرون.

وسجل محمود تريزيجيه أول أهدافه مع منتخب مصر، منذ أن هز شباك توجو يوم 17 نوفمبر2020 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الحالية، أي منذ 439 يوماً، وتعرض تريزيجيه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لفترة تصل إلى 9 أشهر.

كما إختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، محمد صلاح قائد منتخب مصر أفضل لاعب في مباراة مصر والمغرب، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في فوز منتخب مصر بنتيجة 2 - 1.