الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يسجل أول أهدافه مع منتخب مصر بعد 439 يوماً (فيديو)

الأحد 30/يناير/2022 - 08:04 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أنهى محمود حسن تريزيجيه صياماً طويلاً مع منتخب مصر، بعدما سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياًَ في الكاميرون.

وسجل محمود تريزيجيه أول أهدافه مع منتخب مصر، منذ أن هز شباك توجو يوم 17 نوفمبر2020 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الحالية، أي منذ 439 يوماً، وتعرض تريزيجيه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لفترة تصل إلى 9 أشهر.

من ناحية أخرى، إختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، محمد صلاح قائد منتخب مصر أفضل لاعب في مباراة مصر والمغرب، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في فوز منتخب مصر بنتيجة 2 - 1.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعدما تغلب على منتخب المغرب بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

بادر منتخب المغرب بالتسجيل عن طريق سفيان بوفال في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، وتعادل محمد صلاح لمنتخب مصر في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 100 بالوقت الإضافي.