الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس الساعات الأخيرة في معسكر منتخب مصر قبل لقاء المغرب

الأحد 30/يناير/2022 - 01:49 م
كيروش ومحمد صلاح
كيروش ومحمد صلاح

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح قائد المنتخب العديد من التعليمات للاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام المغرب المحدد لها الخامسة مساء اليوم، بالعاصمة الكاميرونية "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وطالب كيروش لاعبي منتخب مصر بالتحلي بالهدوء والصبر والتركيز وعدم تعجل إحراز الأهداف، بجانب إغلاق المساحات أمام لاعبي منتخب المغرب، وعدم ارتكاب الأخطاء في منطقة الـ18 في ظل إجادة أشرف حكيمي اللاعب المغربي المحترف ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لتنفيذ الركلات الحرة.

كما طالب كيروش لاعبي منتخب مصر، بضرورة استغلال أنصاف الكرات، خاصة أن مثل هذه المباريات لا تشهد الكثير من الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف.

ومنح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تعليمات خاصة للظهير الأيسر في المنتخب أحمد فتوح لمراقبة أشرف حكيمي أبرز لاعبي المنتخب المغربي، وحذر كيروش فتوح من منح أشرف حكيمي المساحة للتسديد أو ارتكاب أخطاء عليه بالقرب من منطقة جزاء المنتخب، حيث يملك لاعب المغرب قوة كبيرة في التسديد من الطرف الأيمن لمنتخب المغرب وهما ما أسفر عن تسجيله لهدفين من أجمل أهداف البطولة.

كما طالب المدير الفني البرتغالي من أحمد فتوح الضغط المستمر على ظهير أيمن المنتخب المغربي وتقديم مباراة كبيرة على نجم الأسود، مثلما قدم عمر كمال على ثنائي منتخب كوت ديفوار ماكس جرادل وويلفريد زاها.

من جانبه، حرص محمد صلاح على الحديث مع لاعبى المنتخب بصفته "القائد" مطالباً إياهم بضرورة التركيز والتحلى بالروح القتالية داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية التي بدأت تلتف من جديد حول المنتخب عقب الفوز في المباراة الماضية على كوت ديفوار.