الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعلن غياب محمد الشناوي عن المشاركة في مونديال الأندية

الأحد 30/يناير/2022 - 10:02 ص
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الاهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد الشناوي حارس منتخب مصر، لن يتمكن من المشاركة مع "الفراعنة" مجدداً في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر وكوت ديفوار ضمن منافسات دور الـ16، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح.

وكشف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، أن غياب محمد الشناوي سيمتد إلى نهاية بطولة كأس العالم للاندية التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل، ليتأكد غيابه عن المشاركة مع النادي الأهلي في الحدث العالمي.

وقال أحمد شوبير، "يا جماعة الشناوي مصاب بمزق فى العضلة الخلفية وليس شد وهى نفس إصابته التى تعرض لها مع المنتخب فى وقت سابق"، مضيفاً، "الشناوى بيجاهد وبيحاول يلحق المباريات بس طبعاً صعب جداً، وتأكد غيابه عن مباريات منتخب مصر لنهاية كأس الأمم الأفريقية وكذلك عن الأهلى فى كأس العالم للأندية بالإمارات".

ويخوض منتخب مصر إختباراً صعباً عندما يواجه المغرب في الخامسة مساء اليوم، على ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة الكاميرونية "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويعاني منتخب مصر من غياب حارس مرماه محمد الشناوي الذي أصيب في العضلة الخلفية خلال لقاء كوت ديفوار، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركة لاعب الوسط حمدي فتحي اليوم، بينما سيفتقد المنتخب المغربي لخدمات الحارس منير المحمدي وسفيان الكرواني، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية إصابة الثنائي بفيروس كورونا.