الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسة الشناوي وأبوجبل قبل مباراة مصر والمغرب

الأحد 30/يناير/2022 - 12:06 ص
محمد الشناوي وأبوجبل
محمد الشناوي وأبوجبل

عقد محمد الشناوي، حارس منتخب مصر جلسة خاصة لمدة 60 دقيقة مع زميله محمد أبوجبل للشد من أزره قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والمغرب في الخامسة مساء الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال الإعلامي سيف زاهر ، "الشناوي عمل جلسة لمدة ساعة مع أبو جبل وقاله مباراة المغرب مهمة لانك بتصنع تاريخ لينا، احنا محتاجين بطولة وأنا عندي ثقة كبيرة فيك، ولازم تشيل المنتخب بكره عشان القارة كلها تعرف ان مصر فيها حراس كُبار".

وحجز منتخب الكاميرون مقعده في الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعدما تغلب على جامبيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وسجل هدفي منتخب الكاميرون، كارل ايكامبي في الدقيقتين 50 و57 من عمر المباراة، وتملك الكاميرون أفضل خط هجوم في البطولة حتى الآن برصيد 11 هدفاً يتقاسمها فينسينت أبو بكر قائدها ومهاجم النصر السعودي متصدر لائحة الهدافين برصيد ستة أهداف وكارل توكو إيكامبي مهاجم ليون الفرنسي صاحب 5 أهداف.

ويلتقي منتخب الكاميرون في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مباراة مصر والمغرب التي ستقام الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية.