الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العروض الأوروبية تنهال على "زيزو".. واللاعب يؤجل الحسم لنهاية الموسم

الجمعة 28/يناير/2022 - 05:12 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أعلن أحمد حسن، نجم الكرة المصرية المعتزل، أن أحمد سيد "زيزو" لاعب منتخب مصر، ونادي الزمالك، تلقى أكر من عرض أوروبي، وذلك بعد تألقه مع "الفراعنة" في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "أحمد زيزو لاعب الزمالك يمتلك عرضان الأول من فرنسا والآخر من أحد أندية القمة في البرتغال لكن اللاعب قرر تأجيل كل العروض لنهاية الموسم الجاري".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن نادي ميتز الفرنسي أبدى رغبته في التعاقد مع أحمد سيد "زيزو"، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يظهر عليها في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقالت شبكة "hommedumatch" الفرنسية، إن نادي ميتز تواصل مع الزمالك من أجل التعاقد مع "زيزو" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث يرغب النادي الفرنسي في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، لاسيما وأنه يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وأشارت إلى أن الجناح الأيمن، الذي يمكنه أيضاً اللعب كلاعب خط وسط مهاجم، يشارك حالياً مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2021، كما يلعب في صفوف الزمالك، وسبق له اللعب لفترة وجيزة فى أوروبا، وتحديداً في البرتغال.