الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هشام يكن: توقيت مشاركة أبو جبل صعب على أي حارس.. ومصر ستصل للنهائي

الجمعة 28/يناير/2022 - 11:55 ص
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

تحدث هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستوى أبو جبل الذي ظهر به في مباراة كوت ديفوار موضحاً أن التميز الذي قدمه الحارس ليس مفاجئاً، ومن أهم مميزات المنتخب القتال في المباراة.

وأضاف يكن في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "ضربة ترجيح أحمد سيد زيزو أفضل ضربة للمنتخب أمام كوت ديفوار، لو اعترف للحارس أنه سوف يسددها في هذا المكان ستكون صعبة أيضا على الحارس".

وأكمل نجم منتخب مصر السابق: "كيروش مدرب يتمتع بالذكاء لأنه درب لاعبيه على سيناريوهات الأشواط الإضافية وضربات الترجيح، ولو مكنش عمل كدة كان هيبقى مدرب مش بيفهم كورة".

وواصل يكن: "اللياقة البدنية للمنتخب من أهم مكاسب مباراة المنتخب الإيفوارى، اللاعبين أثبتوا قوتهم وقدموا أشواطا إضافية بمنتهى الثبات، وأول ربع ساعة في اللقاء هي الأسوأ للمنتخب".

وتوقع هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن يلعب منتخب مصر بنفس الطريقة التي يلعب بها أمام المغرب، موضحا أن أي لاعب وسط يحصل على مهام هجومية من الصعب أن يرضى بدور الديفندر فيما بعد.

وأضاف يكن في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "التأليف هيخسرنا، كيروش لا يملك رفاهية تغيير خطة اللعب، أتوقع أن يكون لقاء المغرب في مستوى يليق بالمنتخبين، وأحذر المنتخب من الكرات الثابتة".

وأكمل نجم منتخب مصر السابق: "مصر ستصل للنهائي، وكوت ديفوار دائما طريقنا للألقاب، وأتمنى أن يكون اللاعبون في المنتخب الوطني في أفضل حالاتهم".