الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من موسيماني بعد توديع الأهلي لكأس رابطة الأندية

الخميس 27/يناير/2022 - 07:39 م
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام سموحة عائدون من الإصابة بفيروس كورونا ويتم تجهيزهم للفترة القادمة.

وأضاف: "لا بد أن نُعد هؤلاء اللاعبين لكأس العالم للأندية، خاصة أن معظم العائدين من الإصابة بكورونا غير جاهزين بدنيًّا ويفقدون وزنًا بسبب المرض، وهناك لاعبون موجودون مع المنتخبات، ووسط هذه الظروف نسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الأيام المتبقية قبل انطلاق مونديال الأندية".

حقق سموحة فوزاً عريضاً على الأهلي بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية، ليودع الأهلي منافسات البطولة.

تلقى النادي الأهلي الهدف الأول أمام سموحة في الدقيقة 27 عن طريق محمد عبد العاطي، ونجح سموحة في زيادة غلة الأهداف عن طريق عبد الكبير الوادي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 48 و50 من عمر المباراة وسط غفلة من مدافعي الأهلي.

وبهذه النتيجة، يصل سموحة للنقطة السابعة ويتصدر جدول المجموعة الثانية التي تضم كل من الإسماعيلي، الأهلي، البنك الأهلي، المقاولون العرب، والجونة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الثالثة في المركز الخامس.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد هاني ورامي ربيعة، خط الوسط: محمود وحيد ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد، خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وجاء تشكيل سموحة، كالآتي: حراسة المرمى: الهاني سليمان، خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" – رجب نبيل – خالد عبد الفتاح – محمد شكري، خط الوسط: محمود حليمو – محمد كناريا – محمد عبد العاطي – عبد الكبير الوادي – صديق أوجولا، خط الهجوم: إليا سيلا.