الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الشناوي: "عايزين الناس تقف معانا وتنسى أي حاجة تانية"

الأربعاء 26/يناير/2022 - 10:03 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

طالب محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، الجماهير المصرية بدعم ومساندة اللاعبين بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال محمد الشناوي في تصريحات تلفزيونية، "ياجماعة احنا بنلعب بإسم بلدنا بإسم مصر لازم الكل ينسي أي حاجة تانيه ويقف معانا كلنا مش الشناوي بس كلنا عاوزين نفرحكم وباذن الله هنفرحكم سواء أنا أو أبو جبل كلنا رجل واحد عاوزين نشرف بلدنا".

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، أما اصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غداً لعمل أشعة لتحديد برنامج كل منهما.

وضرب منتخب مصر موعداً مع المغرب، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما تغلب على كوت ديفوار بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات دور الـ16.

وسجل لمنتخب مصر أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح، بينما سجل لمنتخب كوت ديفوار نيكولاس بيبي وإبراهيم سانجاري وماكسويل كورنيه وويلفريد زاها وأضاع إيريك بايلي.