السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد صلاح الدين يوجه رسالة للمنتخب قبل مباراة كوت ديفوار: إحنا أسياد إفريقيا

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:44 م
وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

قال كابتن وليد صلاح الدين نجم منتخب مصر السابق أن مباراة الغد الفاصلة التي تجمع بين المنتخب المصري ونظيره منتخب كوت ديفوار ينبغي أن يتم خوضها بثقة في النفس متنمياً أن يتمكن المنتخب المصري من إحراز التقدم المنشود.

ولفت في مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة إلى أن المنتخب الوطني كان ولازال هو الملق بلقب أسياد إفريقيا.

وبين أن الجماهير المصرية لاتطلب شيئاً من المنتخب إلا الروح والجدعنة والقلب تماماً مثلما حصل مع منتخب تونس في مباراته أمام نيجيريا وأيضاً كما حدث في أداء جزء القمر الذي كان رائعاً وقام بملحمة بطولية في الملعب.

وطالب صلاح الدين أن يكون هناك كأساً بإسم الروح والاخلاص كونها المفتاح الاساسي لاجتياز العقبات وتحقيق أفضل النتائج قائلاً : ده بس الي إحنا طالبينه من اللاعبين ممكن نتفق أو نختلف على التشكيل والاداء لكن محدش هيختلف أنك بتلعب بتشيرت منتخب مصر وخلفك 100 مليون مشجع وبالتالي أهم شيء الروح.

وحول أفضل من يتم إختايره في خط الهجوم قال : ممكن نتفق أو نختلف على التشكيل الفني، ولكن لن يختلف أحد على المنتخب، وأفضل أن يكون صلاح ومصطفى محمد ورمضان صبحي في الهجوم، ولكن كيروش لديه قناعات معينة ومعندناش مشكلة في اختيارات كيروش.