السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يختار 5 لاعبين لتسديد ركلات الترجيح في أمم إفريقيا

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 01:18 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على قائمة اللاعبين المسددين لركلات الترجيح في الأدوار الإقصائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال مراسل "أون تايم سبورت" عبر برنامج "صباح أون تايم": "كيروش استقر على عمرو السولية ومحمد صلاح ومحمد النني وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو لتسديد ركلات الترجيح، وقد ينضم أحمد حجازي للقائمة حال زيادة ركلات الترجيح".

كما كشف مراسل "أون تايم سبورت"، أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، بدأ بالفعل في تدريب حراس المرمى على التصدي لركلات الترجيح خلال التدريبات الماضية، وذلك قبل مواجهة كوت ديفوار غداً الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16.

من ناحية أخرى، قال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC: "طالب مسئولو المنتخب الوطني من اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية منح الفراعنة فرصة خوض التدريب الأساسي اليوم الثلاثاء على ملعب جابوما، إذا لم يكن هناك نية للموافقة على طلب نقل المباراة إلى أي ملعب أخر.

وتابع شبانة: "أكد وائل جمعة مدير المنتخب للجنة المنظمة أن تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص يمنح الفراعنة الحق في خوض التدريب الأساسي والأخير استعدادا لمواجهة كوت ديفوار على ملعب المباراة، خاصة بعد قرار منع المنتخبات من التدرب على ملاعب المباريات الأساسية لحماية أرضيتها.

وأكمل: "شدد وائل جمعة أن منع المنتخب من التدرب على ملعب المباراة هو انتهاك من اللجنة المنظمة للبطولة، وترجيح كفة المنتخب الإيفواري الذي لعب ثلاثة مباريات على الملعب ويعرف كل تفاصيله عكس المنتخب الوطني".