الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يبدي ملاحظات على ملعب مباراة مصر وكوت ديفوار (فيديو)

الإثنين 24/يناير/2022 - 08:47 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

قام الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، واللاعبين بزيارة ملعب "جاموما" الذي يستضيف المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر وكوت ديفوار بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وذكر اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن كارلوس كيروش أبدى بعض الملاحظات على ملعب مباراة كوت ديفوار في حضور خالد لمكشر مسئول المباريات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

من ناحية أخرى، قال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc": "عقد البرتغالي كارلوس كيروش جلسة مع لاعبي منتخب مصر حثهم فيها على ضرورة تقديم المستوى المنتظر منهم أمام كوت ديفوار، موضحاً أن الفوز في هذه المباراة سيكون أفضل رسالة يوجهونها لمنافسهم السنغالي في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم".

وواصل: "قال كيروش للاعبين أن أدوار الكبار هي التي بدأت، وبالتالي مطالب من كل لاعب تقديم أفضل ما لديه خاصة أن الاهتمام الأكبر ببطولة أفريقيا يبدأ من الأدوار الاقصائية".

وتابع: "أكد المدير الفني البرتغالي للاعبين: "أنتم في هذا الدور لأنكم من أفضل المنتخبات الأفريقية، أدرك حجم الصعوبات والضغوطات التي واجهتوها في دور المجموعات، لكن حانت اللحظة التي تثبتون فيها نجوميتكم للجميع".