الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني سرحان ينتهي من كتابة معظم حلقات "الاختيار2"

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 07:16 م
المؤلف هاني سرحان
المؤلف هاني سرحان

انتهى المؤلف هاني سرحان من كتابة معظم حلقات مسلسل "الاختيار2"، وتحديدًا من كتابة 25 حلقة، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان2021، حيث إستلمت شركة سينرجي والمخرج بيتر ميمى، الحلقات المنتهية.

وبدأ أول أمس تصوير أولى مشاهد المسلسل داخل ديكور العمل بالمجمع الطبي بأكاديمية كلية الشرطة، ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل "اللوكيشن" الحالي لمدة أسبوع كامل، على أن ينتقل صناع العمل إلى "لوكيشن" آخر منتصف الشهر الجارى.

ويستمر المؤلف هاني سرحان في كتابة الـ5 حلقات الأخيرة من المسلسل خلال الفترة المقبلة، وفرض المخرج بيتر ميمى، سياجا من السرية على مكان تصوير المسلسل لعدم تسريب أى مشاهد تخص العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

واستقرت شركة سينرجى، بشكل كبير على القائمة المبدئية لنجوم المسلسل، والتى ضمت كلا من: أحمد شاكر عبداللطيف وأحمد داش وأسماء أبواليزيد وإنجى المقدم وإياد نصار ومحمد فراج وهادي الجيار ومحمد علاء وإسلام جمال ومحمد جمعة وأحمد السعدنى.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضًا، وتم الاستقرار على بعض أبطال العمل إلى جانب كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ومنهم أحمد السعدني الذي وافق بشكل مبدئي ومحمد جمعة الذي تعاقد بشكل رسمي.