الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا عن مواجهة ليفربول: بالتأكيد لا أفكر فى مباراة الريدز

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 05:42 م
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه لا يفكر أبدًا في مواجهة ليفربول المقبلة في إطار منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد بيب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أولمبياكوس بدوري الأبطال:" بالتأكيد لا، نحن نركز الآن في دورى الأبطال وليس هناك مجالا للحديث عن مواجهة الريدز، نعلم إذا أردت تأمين التأهل في دوري الابطال فعليك الفوز في أرضك وواحدة على الأقل خارج أرضك، فعلنا ذلك في مارسيليا وعلينا أن نتأكد من الحفاظ على النقاط في أرضنا".

وأكمل" لعبنا الموسم الماضي ضد أتالانتا وكانوا على وشك الوصول لنصف النهائي، عندما أجريت القرعة سابقًا كان الناس يقولون إن شاختار فريق سهل، أنظر لهم الآن أمام الريال والإنتر، التأهل ليس سهلاً". 

وأردف" الناس يقولون أن التأهل أمر سهل ولكن كل شيء جائز حدوثه، بورتو وأولمبياكوس يفكرون بالفوز في كل أسبوع في دورياتهم، عندما يكون لديهم تلك العقلية فإنها تكون موجودة حتى في دوري الأبطال لهذا هو أمر صعب".

ويلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره أولمبياكوس غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب"الاتحاد".