الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يهزم وست هام بـ"لدغة" راشفورد في الدوري الإنجليزي

السبت 22/يناير/2022 - 08:39 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل ماركوس راشفورد هدفاً في الوقت بدل الضائع ليقود فريق مانشستر يونايتد لفوز صعب على وست هام بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي شهدت أيضاً  فوز أستون فيلا على إيفرتون 1-0، ونيوكاسل على ليدز يونايتد بذات النتيجة.

وسجل راشفورد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد وست هام يونايتد عند 37 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وفي المباراة الثانية، فاز أستون فيلا على إيفرتون 1-0، ويدين أستون فيلا بالفضل في هذا الفوز للاعبه إميليانو بوينديا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ورفع أستون فيلا رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد إيفرتون عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز نيوكاسل على ليدز يونايتد بهدف نظيف سجله جونجو شيلفي في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ورفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر، وتوقف رصيد ليدز يونايتد عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.