الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يهاجم أسطورة ليفربول بسبب محمد صلاح

السبت 22/يناير/2022 - 10:40 ص
ميسي ومحمد صلاح
ميسي ومحمد صلاح

كشف جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، والمحلل بشبكة "سكاي سبورتس"، عن قيام ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بوصفه بالحمار.

كاراجر دخل في مناقشة مع زميله المحلل الآخر جاري نيفيل، حول ميسي وفوزه بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته، على هامش المباراة التي جمعت بين ناديا واتفورد ونوريتش سيتي مساء أمس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بخسارة واتفورد بثلاثية نظيفة.

ووفقاً لموقع "جول" العالمي، قال كاراجر عن إمكانية ظهور ميسي بفريق العام له لعام 2021، "لا، لا يوجد ميسي في فريقي، قمنا بالحديث في مناقشة أخرى ببداية الموسم عن اللاعب الأفضل هو أو رونالدو وكنت في صف ميسي".

وأضاف: "نيفيل اختار رونالدو، ولكن لا يوجد أي مكان لهما بفريق العام"، ليقوم جاري نيفيل بمقاطعته قائلًا:"ميسي لا يحبك، أليس كذلك؟".

ليرد عليه كاراجر: "هو لا يحبني على الإطلاق، قلتها في بداية الموسم وأوضحت أن رونالدو ليس صفقة جيدة لمانشستر يونايتد، ونفس الشيء بالنسبة لميسي وباريس سان جيرمان"، متابعاً، "ميسي رد علي بعدها برسالة على إنستجرام، لن أكشف عن كل ما قاله، ولكنه وصفني بالحمار، وهذا يعني أنه يشاهد برنامجنا وأتمنى أن يكون يشاهدنا الآن، وأقول له أنا أحبك يا ليونيل".

أسطورة ليفربول واصل حديثه: "أعظم لاعب على مر العصور، وبالمقارنة بك فأنا كنت حمارًا، أنا أقبل ذلك ولكنك لست في فريق العام بالنسبة لي، لم تلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية يا ميسي، حتى لو كنت قد فزت بكأس كوبا أمريكا في الصيف، هذا لا يكفي لأترك رجلي محمد صلاح خارج الفريق من أجلك".