الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يبحث عن فوزه الأول في كأس الرابطة أمام غزل المحلة اليوم

السبت 22/يناير/2022 - 09:25 ص
الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم مع غزل المحلة، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية، خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد زكي - حازم إمام، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - رزاق سيسيه - أيمن حفني - سيف جعفر، خط الهجوم: يوسف أسامة - عمر السعيد - حسام أشرف.

ويضم طاقم التحكيم لمباراة اليوم، كلاً من عبد العزيز السيد حكما للساحة، ويعاونه كل من شريف عبد الله "مساعد أول"، وعمر فتحي "مساعد ثاني"، وهشام القاضي "حكم رابع،" وإبراهيم نور "حكم فيديو"، وأحمد توفيق "مساعد حكم فيديو".

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع انبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، في المقابل تعادل غزل المحلة مع الطلائع بهدف لكل فريق بالجولة الأولى للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع انبى بالجولة الأخيرة.

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية الزمالك فى المجموعة الثالثة والتى تضم لجواره كل من فاركو، إنبى، غزل المحلة، سيراميكا، طلائع الجيش .

ويشارك فى البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائى، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث، وسيقام الدوران نصف النهائى والنهائى فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدورى بسبب الأجندة الدولية.‏