الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

احذروا الصيف المقبل.. "دايلي ستار" تفجر مفاجأة عن كريستيانو رونالدو

الجمعة 21/يناير/2022 - 11:14 م
مصر تايمز

قالت صحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية، بسبب ما حدث في مباراة برينتفورد الأخيرة.

وكان رونالدو خرج غاضبا من مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام مضيفه برينتفورد (3-1)، التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، والمؤجلة من الجولة الـ17 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فبعد أن أقدم المدرب الألماني رالف رانجنيك على استبدال النجم البرتغالي في الدقيقة 70، أعرب رونالدو عن امتعاضه من قرار رانجنيك، قائلا: "لماذا أنا؟".

بينما قال المدرب الألماني بعد المباراة: "كنت سعيدا لأن كريستيانو شارك في المباراة اليوم"، بعد غيابه في الجولة الماضية بسبب الإصابة.

وعن ردة فعل رونالدو بعد استبداله، قال رانغنيك: "ردة فعله الوحيدة التي وصلتني أنه كان يقول لماذا أنا؟ لماذا استبدلتني أنا؟ وقد قلت له، استمع إلي، يتوجب علي اتخاذ قرار من أجل مصلحة الفريق".

وأضاف: "كريستيانو يبلغ من العمر 36 عاما، إنه في حالة جيدة، ولكن وظيفتي هي اتخاذ القرارات لصالح الفريق، وآمل أن يفكر بنفس الطريقة".

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يلتقي ريتشارد أرنولد مدير مانشستر يونايتد الجديد بالنجم رونالدو لإجراء محادثات حول مستقبل اللاعب.

وبدورها، أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في تقرير لها يوم الأربعاء الماضي، بأن هناك محادثات جرت بين ممثلي رونالدو، وريتشارد أرنولد، الذي من المقرر أن يصبح الرئيس التنفيذي الجديد للنادي في بداية الشهر المقبل، والذي تم إبلاغه خلالها بالقلق من مسيرة الفريق واحتلال المركز السابع في "البريميرليغ".

وأضافت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي، الذي سيبلغ عامه الـ37 في الشهر المقبل، استقر على الرحيل عن يونايتد حال عدم التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.