الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: منتخب مصر فرض أسلوبه على السودان رغم بعض الأخطاء

الخميس 20/يناير/2022 - 12:39 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بفوز "الفراعنة" أمام السودان بهدف دون رد، سجله المدافع محمد عبدالمنعم، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، بمدينة "ياوندي" الكاميرونية، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا الفريق الافضل في الملعب لقد لعبوا على الهجمات المرتدة لكننا سيطرنا بأسلوبنا، أحيانا ارتكبنا بعض الأخطاء وحاولت السودان استغلال ذلك ولكننا كنا الأفضل، أريد التأكيد على ذلك وأشكر اللاعبين على أداءهم المميز اليوم رغم أنه كنا نستطيع تسجيل أكثر من هدف".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "أشكر اللاعبين على مستواهم المميز في مباراة السودان، كان يمكننا تسجيل أكثر من هدف، وبصفة عامة كنا الفريق الأفضل".

منتخب مصر نجح في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في المباراة الأخيرة بدور المجموعات للمشاركة التاسعة على التوالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين، علماً بأن أخر هزيمة لمنتخب "الفراعنة" في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، كانت أمام المغرب 0-1 عام 1998.