السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. صفقة انتقال مصطفى فتحي للتعاون السعودي مهددة بالفشل

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 11:38 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن نادي التعاون السعودي اقترب من إلغاء صفقة التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وقال برنامج "أكشن مع وليد" السعودي، أن نادي التعاون السعودي رفض شروط مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، بعدما طلب الزمالك الحصول على مليون دولار على دفعة واحدة وهو ما قوبل بالرفض من جانب النادي السعودي الذي تمسك بدفع مستحقات الصفقة على دفعتين.

وأضاف، "نادي التعاون يستغرب شروط الزمالك وفي طريقهم لإلغاء الصفقة معهم بشأن التعاقد مع مصطفى فتحي، شروط مرتضى منصور غير مقبولة شكلاً وبعض التصرفات التي صدرت من مجلس إدارة الزمالك ستتسبب في إلغاء الصفقة".

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق، أن مصطفى فتحي انتقل رسميًا إلى التعاون السعودي مقابل مليون دولار، وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو، "وصل إلينا عرض من نادي التعاون لبيع مصطفي فتحي مقابل مليون دولار وسنوافق فوراً ع العرض، لأن اللاعب مصمم على الإحتراف ولكن هناك شروط للزمالك الأول إن يتم دفع المبلغ على دفعه واحدة والثاني عندما يعود مصطفى فتحي لمصر يلعب  للزمالك فقط وده هيكون بند في العقد".