الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد جولتين.. شمس الانتصارات تغيب عن "مثلث الكبار" في كأس الرابطة

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 04:31 م
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي والاسماعيلي

فشلت أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في تذوق طعم الإنتصار بعد مرور جولتين على إنطلاق منافسات دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية في نسختها الأولى، الأمر الذي يشير إلى إمكانية مشاهدة بطل من خارج الضوء للنسخة الأولى من المسابقة.

الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيًّا مع الجونة في المباراة التي جمعتهما على استاد "الأهلي ‏we‏ السلام"، في أولى مواجهات الفريق في كأس الرابطة للأندية المحترفة، في مباراة شهدت تألق العديد من مواهب الأهلي على رأسهم زياد طارق.

في حين تعادل الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية.

وسجل البوليفي كارميلو هدف الإسماعيلي في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، في مباراة يخوضها "الوافد الجديد" مع "الدراويش"، وتعادل أحمد سيد غريب للنادي الأهلي في الدقيقة 91 من عمر المباراة، ليرفع الإسماعيلي رصيده إلى 4 نقاط، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الثانية.

الزمالك

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية.

وأهدر يوسف أوباما ركلة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 68، كما أهدر إيبوكا ركلة جزاء لنادي إنبي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ليكتفي الزمالك وإنبي بالحصول على نقطة في بداية مشوارهما في البطولة.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام فاركو بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة، وسجل هدفي فاركو، عبدالله بكري وأحمد مودي في الدقيقتين الثالثة و86 من عمر المباراة، لتوقف رصيد الزمالك عند نقطة واحدة.

بيراميدز

تغلب فريق الاتحاد السكندري على بيراميدز بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وسجل الأهداف لفريق الاتحاد السكندرى كل من أحمد عادل "ميسى" في الدقيقة 15 بينما عزز الايفوارى موبولولو تقدم فريقه فى الدقيقة 57، بينما جاء هدف تقليص الفارق لفريق بيراميدز عن طريق اللاعب محمود صابر في الدقيقة 75 .

وتلقى بيراميدز الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة كأس الرابطة بعد خسارته أمام فيوتشر بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

بادر بيراميدز التسجيل عن طريق وليد الكرتي من ركلة جزاء، قبل أن ينجح فيوتشر في قلب الطاولة على بيراميدز بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق ناصر ماهر، ليرفع فيوتشر رصيده إلى النقطة السادسة بجدول المجموعة الأولى، بينما يتذيل بيراميدز الجدول بدون نقاط.