الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب جلال يعلن تشكيل بيراميدز لمباراة فيوتشر في كأس الرابطة

الأحد 16/يناير/2022 - 01:39 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة فيوتشر التي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الرابطة.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي، حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أحمد توفيق - حسين السيد، خط الوسط: إسلام عيسى - نبيل دونجا  - إبراهيم حسن - وليد الكرتي - محمود صابر ، خط الهجوم:  إبراهيم عادل.

ويتواجد على دكة البدلاء: مهدي سليمان - عمر جابر - محمود وادي - ناصر منسي - هشام محمد - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - محمود الجباس - عماد ميهوب.

وتغلب فريق الاتحاد السكندري على بيراميدز بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

ويتقاسم الاتحاد صدارة المجموعة الأولى مع فرق مصر للمقاصة وفيوتشر بينما خسرت أندية بيراميدز والمصري وإيسترن كومباني، وسجل الأهداف لفريق الاتحاد السكندري كل من أحمد عادل "ميسى" في الدقيقة 15 بينما عزز الايفوارى موبولولو تقدم فريقه فى الدقيقة 57، بينما جاء هدف تقليص الفارق لفريق بيراميدز عن طريق اللاعب محمود صابر في الدقيقة 75 من عمر المباراة.