الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل محمد صلاح يلجأ للخطة "ب" لحسم مفاوضات التجديد مع ليفربول

الأحد 16/يناير/2022 - 01:10 م
رامي عباس ومحمد صلاح
رامي عباس ومحمد صلاح

حذرت تقارير صحفية إنجليزية، من فشل مفاوضات التجديد بين إدارة نادي ليفربول الإنجليزي من جهة، والنجم المصري محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس من جهة أخرى، بسبب الخلاف على المقابل المادي.

ويطلب محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يصل لـ 400 ألف جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي يرفضه نادي ليفربول في ظل سياسة الأجور التي حددتها الإدارة لتجديد عقود لاعبيها.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك": "كلما طال وقت هذه المفاوضات، اتجهت مؤشرات القوة تجاه محمد صلاح ووكيله، في الوقت الحالي هناك ما يكفي من حسن النية لدى كلا الجانبين ليبقى اتمام الصفقة احتمالًا واضحًا وجليًا، ولكن يمكن أن يتغير ذلك بسرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر بضيق الوقت، كلما طال آمد هذا المفاوضات دون اتخاذ خطوة فاصلة فيها، زادت مخاطر فشلها، يجب أن تأتي خطوة الفصل عاجلًا وليس آجلًا".

وأضافت الصحيفة: "لا تزال هناك فجوة كبيرة بين ما طلبه محمد صلاح ووكيله رامي عباس، ومع مرور الوقت، تصبح القوة في يد اللاعب ووكيله".

في ذات الصدد، قالت صحيفة "ميرور"، أن رامي عباس لجأ لخطة جديدة بمحاولة إستغلال راتب دي بروين نجم مانشستر سيتي البالغ 400 ألف جنيه إسترليني وراتب كريستيانو رونالدو البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في مانشستر يونايتد، لإقناع ليفربول بمنح محمد صلاح ما يريد لتجديد عقده، مشيرة إلى أن محمد صلاح يعتقد أنه قادر على الحصول على هذا الراتب في أماكن اخرى في العالم.

من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، سيحضر حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، المحدد لها غداً الأثنين، بمدينة "زيوريخ" السويسرية عبر خاصية ZOOM.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "محمد صلاح لن يسافر سويسرا بطائرة خاصة، ولذلك سيحضر الحفل إلكترونياً عبر التطبيقات المختلفة نظراً لصعوبة سفره في ظل مشاركته مع المنتخب بكأس أمم أفريقيا".

وأضاف، "محمد صلاح يرغب في الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا مع المنتخب، رغم تأييدي لتصريحاته بأن مصر ليست المرشح الأول للفوز بالبطولة".

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 ، حيث انحصر سباق المنافسة على حصد الجائزة ، بين محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وليفاندوفسكي نجم منتخب بولندا ونادي بايرن ميونخ الألماني، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال حفل سينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 17 يناير الجاري.