الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يشيد بـ محمد صلاح: "رجل المواقف الصعبة"

السبت 15/يناير/2022 - 11:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالنجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما سجل هدف منتخب مصر الوحيد في شباك غينيا بيساو، في المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون مقابل.

وكتب "كاف" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "رجل المواقف الصعبة.. محمد صلاح نجم منتخب مصر شارك في 3 نُسخ في كأس الأمم الإفريقية سجل فيهم جميعًا بمجموع 5 أهداف.. أداء أكثر من رائع يقدمه قائد الفراعنة".

أعرب محمد صلاح عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه منتخب مصر على غينيا بيساو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "جميع الفرق تلعب بشكل رائع وتقدم كرة قدم جميلة ولكننا سنقاتل حتى النهاية والبطولة صعبة للغاية".

وأضاف، "مش مهم مين سجل المهم اننا كسبنا الحمدلله الفترة اللي فاتت كنت بعمل أسيستات بس مش بسجل انهارده سجلت ودا زي ماقولت مش مهم اه الاداء مش أحسن حاجة بس القادم أفضل ان شاء الله".

وتابع، "يمكن إحنا أقل المنتخبات اللي موجود فيها محترفين بس لازم نكون علي قلب رجل واحد كلنا البطولة هي أغلي هدف بالنسبالي وان شاء الله أقدر أحقق بطولة لبلدي وأفرح الشعب المصري".