الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة: بديلا ناصر ماهر وصلاح محسن مفاجأتين من العيار الثقيل

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:38 ص
صلاح محسن
صلاح محسن

علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على عودة الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من جديد، مشيرًا إلى أنه سيكشف مفاجأة من العيار الثقيل.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "احنا كنا متأكدين من عودةً ناصر ماهر وصلاح محسن للأهلي لأنهم تألقوا في سموحة تألق غير عادي وأظهروا مواهبهم الكبيرة في عالم كرة القدم"، متابعاً، "وذلك يسعدنا جدًا ويشرفنا أننا نحافظ علي المواهب وتصبح نجوم كبار متلألأة في عالم كرة القدم".

وأضاف: "وهذه المزايا هي التي جعلت كل من يثق في قدراته ويرغب في أن يبدع يأتي إلى سموحة، بالرغم من أننا لسنا من يتعامل مع اللاعبين ببذخ".

وأردف في منشور آخر: " بديلا ناصر ماهر وصلاح محسن في سموحة مفاجأتين من العيار الثقيل جدًا"، مختتمًا: "نجمين صغار في السن ودوليين وانتقال نهائي وغالبًا انتقال حر أو سعر رمزي ؟".

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي، على عودة بعض اللاعبين المعارين وعلى رأسهم ناصر ماهر وصلاح محسن، وذلك بعد تألقه خلال الموسم الحالي مع الفريق الساحلي.

احنا كنا متأكدين من عودةًناصر ماهر وصلاح محسن للاهلي لانهم تألقوا في سموح تألق غير عادي واظهروا مواهبهم الكبيرة في عالم...

Posted by Farag Amer on Monday, November 2, 2020

بديلا ناصر ماهر وصلاح محسن في سموحة مفاجأتين من العيار الثقيل جدا نجمين صغار في السن ودوليين وانتقال نهائي وغالبا انتقال حر او سعر رمزي ؟

Posted by Farag Amer on Monday, November 2, 2020