الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتلقى دعوة للانتقال إلى توتنهام

السبت 15/يناير/2022 - 01:59 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

دعا تيدي شيرنجهام نجم مانشستر يونايتد وتوتنهام السابق، النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، للأنضمام إلى صفوف توتنهام، حال فشل مفاوضات التجديد بينه وبين إدارة ليفربول.

وقال شيرينجهام في تصريحات لموقع "توك سبورت" البريطاني: "محمد صلاح هو اللاعب الوحيد في إنجلترا الذي يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف بشكل دائم في الوقت الحالي، لا أدري لماذا يأخذ ليفربول كل هذا الوقت من أجل الاستجابة لمطالب محمد صلاح المالية وتجديد تعاقده".

وأضاف "محمد صلاح أعلن صراحة أنه يريد البقاء في ليفربول، وأعتقد أن النادي لديه نفس الرغبة أيضاً إذن لماذا كل هذا الوقت في حسم ملف التجديد، ، إما أن يجدد النادي له أو يأتي لتوتنهام".

وفي وقت سابق، حذر جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، ملاك النادي من الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين حتى الآن، موضحاً أن جماهير ليفربول لن تسامح الإدارة على رحيل لاعب رائع بحجم محمد صلاح عن صفوف النادي.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح يريد أن يتقاضى راتبه بشكل جيد مثل أي لاعب في الدوري الإنجليزي والكرة العالمية، لماذا لا يفعل ذلك؟، محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف، "إدارة ليفربول تراهن على العديد من الأمور لمساومة محمد صلاح وإجباره على تخفيض الراتب الذي يريد أن يتقاضاه نظير تجديد تعاقده، في ليفربول يقولون حسنًا أين سيذهب صلاح؟ ريال مدريد وبرشلونة أصبحا خارج المعادلة نظرًا للمشاكل التي يواجهونها ماليًا، وهل يرحل ويدمر إرثه من خلال الانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ ربما لا".

وتابع، "لا يتعلق الأمر بإعطائه ما يريد، ولكن لا أعتقد أن نادي ليفربول أو الملاك سيُغفر لهم إن غادر محمد صلاح الفريق في الصيف أو في خلال 18 شهراً".

واختتم، "الجميع شاهد ما حدث في مباراة ليفربول وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، تأثير غياب محمد صلاح وماني كان كبيراً، فشلنا في التسجيل أمام فريق كان يلعب بـ 10 لاعبين فقط".