الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يراهن على أزمة ريال مدريد وبرشلونة لـ"مساومة" محمد صلاح

الجمعة 14/يناير/2022 - 12:11 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حذر جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، ملاك النادي من الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين حتى الآن، موضحاً أن جماهير ليفربول لن تسامح الإدارة على رحيل لاعب رائع بحجم محمد صلاح عن صفوف النادي.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح يريد أن يتقاضى راتبه بشكل جيد مثل أي لاعب في الدوري الإنجليزي والكرة العالمية، لماذا لا يفعل ذلك؟، محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف، "إدارة ليفربول تراهن على العديد من الأمور لمساومة محمد صلاح وإجباره على تخفيض الراتب الذي يريد أن يتقاضاه نظير تجديد تعاقده، في ليفربول يقولون حسنًا أين سيذهب صلاح؟ ريال مدريد وبرشلونة أصبحا خارج المعادلة نظرًا للمشاكل التي يواجهونها ماليًا، وهل يرحل ويدمر إرثه من خلال الانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ ربما لا".

وتابع، "لا يتعلق الأمر بإعطائه ما يريد، ولكن لا أعتقد أن نادي ليفربول أو الملاك سيُغفر لهم إن غادر محمد صلاح الفريق في الصيف أو في خلال 18 شهراً".

واختتم، "الجميع شاهد ما حدث في مباراة ليفربول وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، تأثير غياب محمد صلاح وماني كان كبيراً، فشلنا في التسجيل أمام فريق كان يلعب بـ 10 لاعبين فقط".

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول رفض الموافقة على المطالب المالية التي تقدم بها النجم المصري محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي في صيف 2023.

وقالت صحيفة "التيلجراف"، "ليفربول غير مستعد لتلبية متطلبات صلاح المالية، إدارة ليفربول تعتبر عمر محمد صلاح أحد أبرز العوامل لـرفض طلباته المالية، محمد صلاح لم يتمكن من إقناع ليفربول بأن يدفع له ما يريد".

وحسب صحيفة "التيلجراف"، "يقف عامل السن خلف رفض الإدارة لدفع هذا المبلغ للنجم المصري في عقده الجديد، حيث أنه سيكمل عامه الـ 30 قريبًا، الذي يمثل نقطة البداية في انخفاض مستوى الرياضيين بدنيًا وفنيًا".