الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة بعد الهزيمة أمام نيجيريا

الخميس 13/يناير/2022 - 01:05 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول رفض الموافقة على المطالب المالية التي تقدم بها النجم المصري محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي في صيف 2023، في صدمة جديدة لـ محمد صلاح الذي يتعرض لانتقادات عنيفة بعد هزيمة منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بمدينة "جاروا" الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقالت صحيفة "التيلجراف"، "ليفربول غير مستعد لتلبية متطلبات صلاح المالية، إدارة ليفربول تعتبر عمر محمد صلاح أحد أبرز العوامل لـرفض طلباته المالية، محمد صلاح لم يتمكن من إقناع ليفربول بأن يدفع له ما يريد".

وحسب صحيفة "التيلجراف"، "يقف عامل السن خلف رفض الإدارة لدفع هذا المبلغ للنجم المصري في عقده الجديد، حيث أنه سيكمل عامه الـ 30 قريبًا، الذي يمثل نقطة البداية في انخفاض مستوى الرياضيين بدنيًا وفنيًا".

وفي وقت سابق، كشف الصحفي البريطاني "بول جويس" في صحيفة "تايمز" الإنجليزية، أن محمد صلاح حتى الأن لا يبدي أي تنازل بشأن طلباته المالية لتجديد عقده مع ليفربول.

وأوضح أن محمد صلاح ووكيله في المفاوضات مع ليفربول، أكدوا أن طلباته براتب 450 ألف جنية إسترليني غير مبالغ فيها، نظرا للمستوى الخرافي الذي يقدمه مع ليفربول.

ووجه وجه النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رسالة جديدة إلى إدارة النادي بشأن طلباته لتجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي في صيف 2023، حيث لم يوافق ليفربول على شروط النجم المصري لتوقيع العقد الجديد حتى الآن.

وقال محمد صلاح، في حوار أجراه مع مجلة "جي كيو" المتخصصة في أزياء الرجال: "أريد البقاء في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، الأمر في يد إدارة النادي، إنهم يعرفون ماذا أريد، أنا لا أطلب أشياء جنونية".

وأضاف محمد صلاح، "أنا هنا في ليفربول للسنة الخامسة، لذا أعرف النادي جيدًا الآن، وأحب الجمهور، وهم يحبونني، لكن مسألة التجديد تتعلق بالإدارة، لقد تم إخبارهم بموقفي من العقد الجديد، والأمر الآن في أيديهم".