الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"طلباتي مش مجنونة".. محمد صلاح يضع ليفربول في ورطة أمام الجماهير

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 12:55 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وجه النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رسالة جديدة إلى إدارة النادي بشأن طلباته لتجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي في صيف 2023، حيث لم يوافق ليفربول على شروط النجم المصري لتوقيع العقد الجديد حتى الآن.

وقال محمد صلاح، في حوار أجراه مع مجلة "جي كيو" المتخصصة في أزياء الرجال: "أريد البقاء في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، الأمر في يد إدارة النادي، إنهم يعرفون ماذا أريد، أنا لا أطلب أشياء جنونية".

وأضاف محمد صلاح، "أنا هنا في ليفربول للسنة الخامسة، لذا أعرف النادي جيدًا الآن، وأحب الجمهور، وهم يحبونني، لكن مسألة التجديد تتعلق بالإدارة، لقد تم إخبارهم بموقفي من العقد الجديد، والأمر الآن في أيديهم".

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، في وقت سابق، أن نادي ليفربول لم يتمكن حتى الآن من التوصل لإتفاق مع النجم المصري محمد صلاح ووكيله رامي عباس على تجديد التعاقد بين الطرفين والذي ينتهي في 2023.

ذكرت صحيفة "التايمز"، "إدارة ليفربول ترغب في بقاء محمد صلاح، واللاعب المصري يرغب في مواصلة مسيرته داخل قلعة الآنفيلد، لكن سبب التأخر في التوصل لإتفاق بشأن التجديد هو الاختلاف بين الطرفين على المقابل المادي".

في حين قالت صحيفة "ديلي ميل"، "إدارة ليفربول يعرفون أن عليهم جعل محمد صلاح الأعلى أجرًا بتاريخ النادي لكنهم مازالوا غير متفقين مع صلاح على الأجور بعد".