الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يقص شريط مشواره في كأس الرابطة أمام الجونة اليوم

الخميس 13/يناير/2022 - 09:36 ص
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يقص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، شريط مشواره في النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة في الثانية والنصف ظهر اليوم عندما يواجه الجونة على ملعب "الأهلي We السلام".

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد "شرقية" وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عقد محاضرة مع لاعبي الفريق طالبهم خلالها بضرورة بذل الجهد في مباراة الجونة المحدد لها الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وأضاف شبانة أن موسيماني شدد على أن مباريات كأس الرابطة فرصة مثالية أمام اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الفترة الماضية وكذلك مجموعة الناشئين لاثبات جدارتهم بالتواجد مع الفريق الأول.

وأضاف المدير الفني  خلال الجلسة مع اللاعبين أن مباراة الجونة ليست ودية بل رسمية وهدفنا الفوز باللقب الذي يقام لأول مرة في مصر لأنها ستكتب في التاريخ بإسم البطل.

وحذر الجنوب افريقي من التهاون أمام المنافس خاصة أنها مباراة مصيرية بالنسبة إلى بعض اللاعبين الذين طالبوا بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وشدد موسيماني أن بطولة الرابطة قد تكون شهادة ميلاد للبعض خاصة الناشئين الذين تم تصعيدهم لتعويض غياب الدوليين والمصابين أو نهاية لمشوراهم في الفريق والبحث عن فرصة في مكان آخر، وسعى موسيماني إلى تحفيز لاعبيه واستنفار طاقتهم قبل لقاء الجونة وشرح نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس والخطة التي سوف يعتمد عليها.