الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب تونس يرفض استكمال المباراة.. والحكم الرابع يعلن فوز مالي (فيديو)

الأربعاء 12/يناير/2022 - 05:41 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

رفض منتخب تونس، استكمال ما تبقى من عمر مباراته أمام مالي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وذكر مراسل "بي إن سبورت" بأن أحد مسؤولي الاتحاد التونسي توجه إلى المسؤولين بالاتحاد المالي وأكد لهم بأنهم في حال لم يستكملوا المباراة ستتم إعادة المباراة لأنها إنتهت قبل الوصول للدقيقة 90، ولكن حينما نزل لاعبي المنتخب المالي للمباراة تفاجئ الجميع بعدم نزول لاعبي المنتخب التونسي لملعب المباراة وانتظر الحكم 3 دقائق من أجل نزول اللاعبين ولم ينزلوا لأرض الملعب ليقرر الحكم إنهاء المباراة واعتبار تونس منحسبة وفوز مالي بهدفين دون رد.

و شهدت مباراة تونس ومالي فضيحة تحكيمية، بعدما أطلق صافرة نهاية اللقاء في الدقيقة 85، قبل أن يعود ويدارك الموقف من جديد بعد إحتجاج الجهاز الفني لمنتخب تونس.

وعاد الحكم الزامبي لإنهاء المباراة مرة أخرى في الدقيقة 89:45 ثانية، رافضًا العودة إلى استمرار اللعب من جديد لاستئناف وقت المواجهة، علماً بأن سيكازوي توجه إلى تقنية الفيديو المساعد في مناسبتين خلال الشوط الثاني من المباراة، لكنه لم يحتسب أي وقت بدلًا من الضائع للمواجهة.