الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يمزق شباك ايسترن كومباني بثلاثية في افتتاح كأس الرابطة (فيديو)

الأربعاء 12/يناير/2022 - 04:23 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز فريق فيوتشر على ايسترن كومباني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية التي انطلقت للمرة الأولى اليوم.



جاءت أهداف فيوتشر عن طريق طارق طه ومحمد فاروق وناصر ماهر في الدقيقة 10 و45 و86 من عمر المباراة، ليحصد فيوتشر أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة، بينما ظل رصيد ايسترن كومباني خالياً من النقاط.



وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: حراسة المرمى: محمود حمدي، الدفاع: محمود شعبان - محمود مرعي - محمد أحمد ربيعة - طارق طه، وسط الملعب: أحمد رفعت - كريم وليد - ناصر ماهر - غنام محمد - محمد فاروق، الهجوم: أحمد عاطف.



في حين جاء تشكيل إيسترن كومباني على النحو التالي: حراسة المرمى: عمرو حسام، الدفاع: كمال أبو الفتوح - أسامة العزب - بنجامين أفوتو، الوسط: محمد بن على الطرابلسى - مودي ناصر - أحمد متعب - الحسيني طه، الهجوم: أحمد تمساح - فراس عيفية - أحمد أوفة.

وأسفرت القرعة التي أجرتها رابطة الأندية المصرية عن تقسيم فرق الدوري المصري إلي ثلاث مجموعات يترأس المجموعة الأولي نادي بيراميدز، والمجموعة الثانية النادي الأهلي، والمجموعة الثالثة نادي الزمالك، وأقرت رابطة الأندية المصرية تأهل المتصدر من المجموعات الثلاث، وبالإضافة إلي أفضل ثانٍ في المجموعات إلي نصف نهائي البطولة بنظام خروج المغلوب.