الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"بألفاظ وشتائم خارجة" طفل المعادى يتطاول مرة أخرى فى فيديو على السوشيال ميديا

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 12:03 ص
طفل المعادى
طفل المعادى

فى واقعة جديدة ، ظهر طفل المعادى المعتدى على شرطى المرور بعد اخلاء سبيله فى فيديو بث مباشر على إحدى وسائل التواصل الإجتماعى ، ومعه عدد من زملاءه فى تعليقات تحتوى على شتائم وألفاظ خارجة حيث تضمن الفيديو شتائم لكا من علق على البث المباشر لهم بأى انتقادات .

 


وكانت النيابة العامة، قد أمرت بصرف الطفل نجل القاضي المتهم بالإساءة والاعتداء على رجل مرور، والذي نشر فيديو التهكم على شرطي المرور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسليمه لأسرته وتغريم مالك السيارة مبلغ مالي.

وتمكنت مباحث القاهرة، من تحديد هوية الطفل الذي ظهر في فيديو الإساءة لشرطي المرور، الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، عندما استوقفه وطالبه بتراخيص السيارة والقيادة.

وتبين من التحريات، أن الطفل الذى يقود السيارة هو نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، حيث تمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بالتحقيق في واقعة الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه طفل يقود سيارة ملاكي بدون رخصة قيادة ويتعدى بالقول على أحد رجال المرور.

ورصدت "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على "المستشار النائب العام" أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.