الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنا متفائل".. كلوب يرد على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

الأربعاء 12/يناير/2022 - 03:07 م
محمد صلاح وكلوب مدرب
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أخر تطورات مفاوضات التجديد بين إدارة النادي والنجم المصري محمد صلاح.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمناسبة المباراة المرتقبة التي تجمعى بين ناديا ليفربول وأرسنال غداً الخميس، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، "عقد محمد صلاح؟ أعتقد انه أمر خطير عندما نناقش ذلك بالمقابلات الإعلامية، أعلم أن محمد صلاح يريد البقاء هنا وهذه الامور تحتاج للوقت ولايمكنني تغييرها كل شيء جيد".

وأضاف، "أنا متفائل بعقد محمد صلاح، الجماهير غير متوترة بقدر توتر وسائل الإعلام، المشجعين يعلمون النادي ويعرفون الإداريين هنا، لايمكننا قول شيء حيال ذلك، المحادثات مع صلاح بشأن تجديد العقد جيدة وهذا كل مايمكنني قوله".

وتابع، "محمد صلاح قادر على اللعب في عمر الثلاثينات ويبقى بنفس معايير ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي، صلاح لاعب عالمي وبالطبع نرغب في استمراره مع ليفربول والان دعونا نرى كيف سيحصل الامر، هذا كل شيء".

واختتم، ""بعض الأمور بحاجة للوقت وهناك عدة امور عليك مناقشتها بالمفاوضات، وكيله ايضًا ضمن المفاوضات لكن ليس هناك ما يدعو للقلق، كل شيء بخير، عقد محمد صلاح لم يُحسم بعد لكن مازال هناك مفاوضات وحديث".