الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"هددني بالفضيحة".. ضحية ابتزاز زوجها تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل الواقعة

الأربعاء 12/يناير/2022 - 10:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت "سامية.ع"، ضحية ابتزاز زوجها بمركز رشيد في محافظة البحيرة، إن زوجها بدأ في ابتزازها بصورها الخاصة ومقاطع فيديو لهما أثناء العلاقة الزوجية؛ متابعة إنها لم تجد مفرًا من تهديدات زوجها فأقدمت على الانتحار بتناول عقاقير بأنواع مختلفة لتنهى حياتها. 

وتابعت "سامية" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها متزوجة من "محمد.م" منذ 4 سنوات عانت فيهم الأمرين عقب اكتشافها تعاطيه المواد المخدرة واعتياده التعدي عليها بالضرب، مؤكدة أنه سكب عليها مياة مغلية وأصابها بحروق وجرح غائر في رأسها خلال مشاجرة بينهما. 

وأضافت ضحية زوجها، إنها حررت عدة محاضر ضده لحماية نفسها من اعتداءاته وصدر ضده أحكامًا بالحبس ولكن ذلك لم يردعه بل بدأ في تهديدها عبر الهاتف، موضحة أنه التقط لها صور خاصة ومقاطع فيديو أثناء علاقتهما الزوجية وهددها بفضحها ونشر تلك الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي بلدتهم إذا لم تسدد له 50 ألف جنيه. 

وأردفت "سامية"، إنها استأمنت زوجها على حياتها ولم تتخيل أنه سيهددها بصور خاصة لها فقررت إنهاء حياتها خوفًا من نشر صورها الخاصة، مؤكدة أنها تناولت عدة أقراص دوائية بغرض الانتحار ولكنها أفاقت داخل المستشفى بعدما تمكن الأطباء من إنقاذها. 

واختتمت ضحية زوجها برشيد كلامها مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على زوجها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله جراء فعلته، موضحةً أنه حتى الآن هارب ولا تعلم عنه شيئًا ولكنه يتواصل معها كل فترة. 

وأقدمت سيدة تدعى "سامية.ع"، على الانتحار بتناول حبوب دواء، وذلك إثر حالة نفسية أصابتها بعدما ابتزها زوجها بصور ومقاطع فيديو تم تصويرها أثناء علاقتهما الزوجية.

تعود أحداث الواقعة، بعدما اتهمت السيدة زوجها بسكب ماء مغلي عليها، وإثر ذلك صدر ضده قرار بالحبس 3 أشهر، لتفاجأ السيدة بعدها أن زوجها أرسل لها صور ومقاطع فيديو تم تصويرها أثناء علاقتهما الزوجية، وهددها بنشر تلك المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حالة عدم تنازلها عن القضية وإعطاءه مبلغ 50 ألف جنيه.

وأصيبت السيدة بحالة من الحزن ودخلت في نوبة اكتئاب من تهديدات زوجها، لتحاول على أثر ذلك الانتحار بتناول عقاقير أدوية مختلفة وتنقل إلى المستشفى ويتم إنقاذها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، وحررت لزوجها محضرا حمل رقم 624 لسنة 2022 جنح رشيد.